الخميس، 29 مايو، 2008

اعرف عدوك


نحن اليهود لسنا إلا سادة العالم ومفسديه. ومحركي الفتن فيه وجلاديه"

د.اوسكار ليفي


اصدقائي

بعد السلام عليكم ووحشتوني و الحمد لله الاولاد خلصوا الامتحانات و في انتظار النتائج ادعوا لي

استطعت اخيرا اجلس لكتابة هذه التدوينة التي شغلت فكري من عدة أيام و ارجو الا يجدها البعض جافة ا و ثقيلة فشعار مدونتي من كل بستان وردة و من كل سلاح طلقة و قد شعرت أن من واجبي إطلاق هذه الطلقة و الفضل في فكرتها لأخي صاحب مدونة فليعد للدين مجده و لمن لم يقرأ موضوعيه الاخيرين فقد نشر خبرا عن تهنئة ا لاستاذ موريس صادق رئيس الجمعية القبطية المصرية ومقرها بالعاصمة الامريكية؛ واشنطن لشيمون بيريز بذكري قيام اسرائيل ويتمني فيها تحرير مصر من المسلمين كما حررت اسرائيل و تلقي علي اثر ذلك رسالة منه تشمل احصائية لأفعال المسلمين بالاقباط في مصر طبعا مليئة بالخلط و التعميم و الافتراءات و لمن يريد الاطلاع بالتفصيل عنوان المدونة هو :

http://drihabibrahim.blogspot.com

دفعني ما سبق للتفكير في كتاب اعتقد ان بعضكم يعرفه هو " بروتوكولات حكماء صهيون" حيث رأيت أصا بعهم وراء الرسالة التي وصلت لأخي و التي اعتقد أنها منتشرة جدا بين الاقباط داخل مصر و خارجها فعد أنظر له فوجدت الموضوع اكبر بكثير أقرءوا معي كيف يخطط أعداؤنا و الكتاب لمن لا يعرف هو :

خطط اليهود السرية للسيطرة علي العالم حيث ان زعماء الصهيونيين "عقدوا ثلاثة وعشرين مؤتمراً منذ سنة 1897 وكان آخرها المؤتمر الذي انعقد في القدس لأول مرة في 14 أغسطس سنة 1951، ليبحث في الظاهر مسألة الهجرة إلى إسرائيل ومسألة حدودها وكان الغرض من هذه المؤتمرات جميعاً دراسة الخطط التي تؤدي إلى تأسيس مملكة صهيون العالمية، وكان أول مؤتمراتهم في مدينة بال بسويسرا سنة 1897 برئاسة زعيمهم هرتزل، وقد اجتمع فيه نحو ثلاثمائة من أعتى حكماء صهيون كانوا يمثلون خمسين جمعية يهودية،وقرروا فيه خطتهم السرية لاستعباد العالم كله تحت تاج ملك من نسل داود" وهذه هي الخطط و تتلخص في تدبير الوسائل للقبض على زمام السياسة العالمية من وراء القبض على زمام الصرافة، وفيها تفسير للمساعي التي انتهت بقبض الصيارفة الصهيونيين على زمام الدولار في القارة الأمريكية ومن ورائها جميع الاقطار،

وتتعدد وسائل الفتنة التي تمهد لقلب النظام العالمي وتهدده في كيانه بإشاعة الفوضى والإباحة بين شعوبه وتسليط المذاهب الفاسدة والدعوات المنكرة على عقول أبنائه، وتقويض كل دعامة من دعائم الدين أو الوطنية أو الخلق القويم.

وكانت قراراتهم فيه سرية محوطة بأشد أنواع الكتمان والتحفظ الا عن أصحابها بين الناس، اما غيرهم فمحجوبون عنها ولو كانوا من أكابر زعماء اليهود، فضلاً عن فضح أسرارها سراً، وان كان فيما ظهر منها ما يكشف بقوة ووضوح عما لا يزال خافياً.

فقد استطاعت سيدة فرنسية أثناء اجتماعها بزعيم من أكابر رؤسائهم في وكر من أوكارهم الماسونية السرية في فرنسا ـ ان تختلس بعض هذه الوثائق ثم تفر بها، والوثائق المختلسة هي هذه البروتوكولات التي بين أيدينا.

وصلت هذه الوثائق إلى أليكس نيقولا كبير جماعة أعيان روسيا الشرقية في عهد القيصرية، فقدر خطواتها ونياتها الشريرة ضد العالم ، فدفعها إلى صديقه العالم الروسي سرجي نيلوس 1901 م الذي لا شك أنه درسها دراسة دقيقة كافية، وقارن بينها وبين الأحداث السياسية الجارية يومئذ فادرك خطورتها أتم ادراك واستطاع من جراء هذه المقارنة أن يتنبأ بكثير من الأحداث الخطيرة التي وقعت بعد ذلك بسنوات كما قدرها، والتي كان لها دوي هائل في جميع العالم، كما كان لها أثر في توجيه تاريخه وتطوراته، منها نبوءته بتحطيم القيصرية في روسيا ونشر الشيوعية فيها وحكمها حكماً استبدادياً غاشماً واتخاذها مركزاً لنشر المؤامرات والقلاقل في العالم، ومنها نبوءته بسقوط الخلافة الإسلامية العثمانية على أيدي اليهود قبل تأسيس اسرائيل.

ومنها نبوءته بعودة اليهود إلى فلسطين وقيام دولة إسرائيل فيها، ومنها نبؤءته بسقوط الملكيات في أوروبا وقد زالت الملكيات فعلاً في ألمانيا والنمسا ورومانيا وأسبانيا وايطاليا. ومنها أثارة حروب عالمية لأول مرة في التاريخ يخسر فيها الغالب والمغلوب معاً ولا يظفر بمغنمها الا اليهود. وقد نشبت منها حربان، واليهود يهيئون الأحوال الآن لنشوب الثالثة، فنفوذ اليهود في أمريكا لا يعادله نفوذ أقلية،

وذعر اليهود من نشره لدرجة أن

زعيمهم الكبير الخطير تيودور هرتزل أبو الصهيونية، أصدر عدة نشرات يعلن فيها أنه قد سرقت من "قدس الأقداس" بعض الوثائق السرية التي قصد اخفاؤها على غير أصحابها ولو كانوا من أعاظم اليهود، وأن ذيوعها قبل الاوان يعرض اليهود في العالم لشر النكبات

وهب اليهود في كل مكان يعلنون أن البرتوكولات ليست من عملهم، لكنها مزيفة عليهم و سكت الامر حتي قامت الثورة البلشفية في روسيا 1917 ، فوقع اختيار جريدة "المورننغ بوست Morning Post" على مراسلها فكتور مارسدن ليوافيها بأخبار الانقلاب الشيوعي من روسيا، واطلع قبل سفره على عدة كتب روسية كانت من بينها البرتوكولات التي بالمتحف البريطاني، فقرأ النسخة وقدر خطرها، وراى ـ وهو في سنة 1917 ـ نبوءة ناشرها الروسي الاستاذ نيلوس بهذا الانقلاب سنة 1905، أي قبل وقوعه بإثنتي عشرة سنة، فعكف المراسل في المتحف على ترجمتها إلى الانجليزية ثم نشرها

و طبعا يكذب اليهود كل ما جاء فيها و لكن لن يستطيعوا تكذيب ما جاء في التلمود اقراوا معي يا اصدقائي:

"إن اليهود أحب إلى الله والملائكة، وانهم من عنصر الله كالولد من عنصر أبيه، ومن يصفع اليهود كمن يصفع الله، والموت جزاء الأممي إذا ضرب اليهودي، ولولا اليهود لارتفعت البركة من الأرض واحتجبت الشمس وانقطع المطر، واليهود يفضلون الأمميين كما يفضل الإنسان البهيمة، والأمميون جميعاً كلاب وخنازير، وبيوتهم كحظائر البهائم نجاسة، ويحرم على اليهودي العطف على الأممي لأنه عدوه وعدو الله، والتقية أو المدارة معه جائزة للضرورة تجنباً لأذاه. وكل خير يصنعه يهودي مع أممي فهو خطيئة عظمى، وكل شيء يفعله معه قربان لله يثيبه عليه، والربا غير الفاحش جائز مع اليهودي كما شرع موسى وصموئيل (في رأيهم). والربا الفاحش جائز مع غيره. وكل ما على الأرض ملك لليهود، فما تحت أيدي الأمميين مغتصب من اليهود وعليهم استرداده منهم بكل الوسائل.

واليهود ينتظرون مسيحاً يخلصهم من الخضوع للأميين" غير اليهود " على شرط الا يكون في صورة قديس، كما ظهر عيسى بن مريم كي يخلصهم من الخطايا الخلقية، ولذلك أنكروه، لكن على شرط أن يكون في صورة ملك من نسل داود يعيد الملك إلى اسرائيل، ويخضع الممالك كلها لليهود، وهذا لا يتأتى الا بالقضاء على السلطة في كل الأقطار الأممية، لان السلطة على شعوب العالم من اختصاص اليهود حسب وعد الله وتقديره.

وواجب اليهود أن يكونوا وحدهم المتسلطين على كل مكان يحلون فيه، وطالما هم بعيدون عن السلطة العالمية فهم غرباء أو منفيون، وعندما يظفر المسيح اليهودي بالسلطة على العالم يستعبد كل الامم، ويبيد المسيحيين، وعندئذ فحسب يصبح أبناء إسرائيل وحدهم الأغنياء، لان خيرات العالم التي خلقت لهم ستكون في قبضتهم خالصة، ولا حياة لشعوب الأرض فيها بدون اليهود"

فما يلي محاولة متواضعة مني انتقاء بعض المعاني من البروتوكولات كي نعرف عدونا و كيف نفكر و لأنه من الصعب ادعوكم لقراءةا :

النسخة الكاملة و قد قمت برفعها علي الموقع التالي :

http://www.up5g.com/up/download.php?file=0e375b7f8d999d1131ed02947eef93b2



البروتوكول الاول :

الحق يكمن في القوة.

ان الحرية السياسية ليست حقيقة، بل فكرة. ويجب أن يعرف الانسان كيف يسخر هذه الفكرة عندما تكون ضرورية، فيتخذها طعماً لجذب العامة إلى صفه يكفي ان يعطي الشعب الحكم الذاتي فترة وجيزة، لكي يصير هذا الشعب رعايا بلا تمييز، ومنذ تلك اللحظة تبدأ المنازعات والاختلافات التي سرعان ما تتفاقم، فتصير معارك اجتماعية، وسواء انهكت الدول الهزات الداخلية أم اسلمتها الحروب الأهلية إلى عدو خارجي، فانها في كلتا الحالتين تعد قد خربت نهائياً كل الخراب وستقع في قبضتنا. وان الاستبداد المالي ـ والمال كله في ايدينا ـ سيمد الى الدولة عوداً لا مفر لها من التعلق به

البروتوكول الثاني

يلزم لغرضنا أن لا تحدث أي تغييرات أقليمية عقب الحروب وسنختار من بين العامة رؤساء اداريين ممن لهم ميول العبيد، ولن يكونوا مدربين على فن الحكم ولذلك سيكون من اليسير أن يصبحوا قطع شطرنج ضمن لعبتنا في أيدي مستشارينا العلماء الحكماء الذين دربوا خصيصاً على حكم العالم

البروتوكول الثالث:

رؤساء الدول كما يقال ـ مرتبكون بخدمهم الذين لا فائدة لهم منهم، مقودون كما هي عادتهم بقوتهم المطلقة على المكيدة والدس في هذا الاتجاه ووضعنا أسلحة في أيدي كل الأحزاب وجعلنا السلطة هدف كل طموح إلى الرفعة. وقد أقمنا ميادين تشتجر فوقها الحروب الحزبية بلا ضوابط ولا التزامات. وسرعان ما ستنطلق الفوضى، وسيظهر الإفلاس في كل مكان.

ونحن نحكم الطوائف باستغلال مشاعر الحسد والبغضاء التي يؤججها الضيق والفقر

البروتوكول الرابع :

ان الصراع من أجل التفوق، والمضاربة في عالم الأعمال ستخلقان مجتمعاً انانياً غليظ القلب منحل الأخلاق. هذا المجمع سيصير منحلاً كل الانحلال ومبغضاً أيضاً من الدين والسياسة. وستكون شهوة الذهب رائده الوحيد.

البروتوكول الخامس

اننا سننظم حكومة مركزية قوية، لكي نحصل على القوى الاجتماعية لأنفسنا. وسنضبط حياة رعايانا السياسية بقوانين جديدة كما لو كانوا اجزاء كثيرة جداً في جهاز. ومثل هذه القوانين ستكبح كل حرية، وكل نزعات تحررية يسمح بها الأمميون (غير اليهود)، وبذلك يعظم سلطاننا فيصير استبداداً يبلغ من القوة أن يستطيع في أي زمان وأي مكان سحق الساخطين المتمردين من غير اليهود.

ويجب الحصول على احتكار مطلق للصناعة والتجارة، ليكون لرأس المال مجال حر، وهذا ما تسعى لاستكماله فعلاً يد خفية في جميع انحاء العالم. ومثل هذه الحرية ستمنح التجارة قوة سياسية، وهؤلاء التجار سيظلمون الجماهير بانتهاز الفرص.

البروتوكول السادس

سنبدأ سريعاً بتنظيم احتكارات عظيمة ـ هي صهاريج للثورة الضخمة ـ لتستغرق خلالها دائماً الثروات الواسعة للاميين (غير اليهود) إلى حد انها ستهبط جميعها وتهبط معها الثقة بحكومتها يوم تقع الأزمة السياسية

سنشجع حب الترف المطلق الذي نشرناه من قبل، وسنزيد الأجور التي لن تساعد العمال، كما اننا في الوقت نفسه سنرفع أثمان الضروريات الأولية

البروتوكول السابع :

وزيادة القوة البوليسية ضروريتان لاتمام الخطط السابقة الذكر. وانه لضروري لنا، كي نبلغ ذلك، أن لا يكون إلى جوانبنا في كل الاقطار شيء بعد الا طبقة صعاليك ضخمة، وكذلك جيش كثير وبوليس مخلص لأغراضنا.

البروتوكول الثامن

فسوف نعد بهذه المناصب الخطيرة إلى القوم الذين ساءت صحائفهم وأخلاقهم، كي تقف مخازيهم فاصلاً بين الأمة وبينهم، وكذلك سوف نعد بهذه المناصب الخطيرة إلى القوم الذين إذا عصوا أوامرنا توقعوا المحاكمة والسجن والغرض من كل هذا أنهم سيدافعون عن مصالحنا حتى النفس الاخير الذي تنفث صدورهم به.

البروتوكول التاسع :

اننا مصدر ارهاب بعيد المدى. واننا نسخر في خدمتنا أناساً من جميع المذاهب والاحزاب، من رجال يرغبون في اعادة الملكيات، واشتراكيين ، وشيوعيين ولقد وضعناهم جميعاً تحت السرج، وكل واحد منهم على طريقته الخاصة ينسف ما بقي من السلطة، ويحاول أن يحطم كل القوانين القائمة. وبهذا التدبير تتعذب الحكومات، وتصرخ طلباً للراحة، وتستعد ـ من أجل السلام ـ لتقديم أي تضحية، ولكننا لن نمنحهم أي سلام حتى يعترفوا في ضراعة بحكومتنا الدولية العليا.

لقد ضجت الشعوب بضرورة حل المشكلات الاجتماعية بوسائل دولية، وان الاختلافات بين الأحزاب قد أوقعتها في أيدينا، فإن المال ضروري لمواصلة النزاع، والمال تحت أيدينا.

اننا نخشى تحالف القوة الحاكمة في الأمميين (غير اليهود) مع قوة الرعاع العمياء، غير أننا قد اتخذنا كل الاحتياطات لنمنع احتمال وقوع هذا الحادث.

البروتوكول العاشر :

ولكي نصل إلى ما نرغب من النتائج سندبر انتخاب رؤساء ممن تكون صحائفهم السابقة مسودة بفضيحة أو صفقة أخرى سرية مربية لأن هذا النوع سيكون منقذاً وافياً لأغراضنا، لأنه سيخشى التشهير، وسيبقى خاضعاً لسلطان الخوف الذي يمتلك دائماً الرجل الذي وصل إلى السلطة

البروتوكول الحادي عشر :

ان الأممين (غير اليهود) كقطيع من الغنم، وأننا الذئاب، فهل تعلمون ما تفعل الغنم حينما تنفذ الذئاب إلى الحظيرة؟ انها لتغمض عيونها عن كل شيء.

والى هذا المصير سيدفعون، فسنعدهم بأننا سنعيد اليهم حرياتهم بعد التخلص من أعداء العالم، واضطرار كل الطوائف إلى الخضوع. ولست في حاجة ملحة إلى أن أخبركم، إلى متى سيطول بهم الانتظار حتى ترجع اليهم حرياتهم الضائعة

البروتوكول الثاني عشر :

السيطرة علي كل وسائل النشر و الصحافة و عدم السماح بنشر أي كتب تهاجمهم قبل طبع أي نوع من الأعمال وسيكون على الناشر أو الطابع أن يلتمس من السلطات اذناً بنشر العمل المذكور. وبذلك سنعرف سلفاً كل مؤامرة ضدنا، وسنكون قادرين على سحق رأسها بمعرفة المكيدة سلفاً ونشر بيان عنها.

البروتوكول الثالث عشر :

شغل الجماهير بمواضيع جانبية تلهيهم و مدهم بمشكلات جديدة. أي بمشكلات الصناعة والتجارة. ولنتركهم يثوروا على هذه المسائل كما يشتهون.

البروتوكول الرابع عشر :

حينما نمكن لأنفسنا فنكون سادة الأرض ـ لن نبيح قيام أي دين غير ديننا ولهذا السبب يجب علينا أن نحطم كل عقائد الإيمان، واذ تكون النتيجة المؤقتة لهذا هي أثمار ملحدين فلن يدخل هذا في موضوعنا، ولكنه سيضرب مثلاً للأجيال القادمة التي ستصغي إلى تعاليمنا على دين موسى الذي وكل الينا ـ بعقيدته الصارمة ـ واجب اخضاع كل الأمم تحت أقدامنا.

البروتوكول الخامس عشر :

سنعمل كل ما في وسعنا على منع المؤامرات التي تدبر ضدنا حين نحصل نهائياً على السلطة، واصلين إلي ذلك بعدد من الانقلابات السياسية المفاجئة التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الأقطار

البروتو كول السادس عشر :

سننظم التعليم الجامعي بحيث اننا بدل ان نترك الطلبة يتخرجون في الجامعات حاملين الافكار التي لا تناسبنا فسنضع برامج لها يتلقونها، فيتخرجون فيها كما نريد لهم وهذا حدث في روسيا الشيوعيةو اخضاع عقول الناس بما يسمى نظام التربية البرهانية (التعليم عن طريق الحقائق الثابتة و ليس الملاحظات و اجراء التجارب ) الذي فرض فيه أن يجعل الأمميين غير قادرين على التفكير باستقلال وبذلك سينتظرون كالحيوانات الطيعة برهاناً على كل فكرة قبل أن يتمسكوا بها

البروتوكول السابع عشر :

سنقصر رجال الدين وتعاليمهم له على جانب صغير جداً من الحياة، وسيكون تأثيرهم وبيلاً على الناس حتى أن تعاليمهم سيكون لها أثر مناقض للأثر الذي جرت العادة بأن يكون لها.

البروتوكول الثامن عشر :

حينما يتاح لنا الوقت كي نتخذ اجراءات بوليسية خاصة بأن نفرض قهراو ذلك يإثارة اضطرابات تهكمية بين الشعب، أو نغريه باظهار السخط علي أي أمور وهذا يحدث بمساعدة البلغاء. ان هؤلاء الخطباء سيجدون كثيراً من المؤيدين، وبذلك يعطوننا حجة لتفتيش بيوت الناس، ووضعهم تحت قيود خاصة، مستغلين خدمنا بين بوليس الأمميين. . ولكي تبقى هيبة السلطة التي تتبعنا يجب أن تبلغ منزلتها من الثقة إلى حد أن يستطيع الناس أن يقولوا فيما بين انفسهم: " ان الملك يعرف هذا الضرر المشكو منه لما وافق عليه أو لعاقب عليه إذا كان قد جرى وحاول ازالة آثاره الضارة،وحينما يعرف الملك هذا الأمر سيعمل لما فيه الخير والمصلحة من وجهة نظر صاحبه."

البروتوكول التاسع عشر :

اننا سنحرم على الافراد ان يصيروا منغمسين في السياسة ولكي ننزع عن السياسي المعارض تاج شجاعته سنضعه في مراتب المجرمين الآخرين بحيث يستوي مع اللصوص والقتلة وعندئذ سينظر الرأي العام عقلياً إلى الجرائم السياسية في الضوء ذاته الذي ينظر فيه إلى الجرائم العادية، وسيصمها وصمة العار والخزي التي يصم بها الجرائم العادية بلا تفريق.

البروتوكول العشرين :

و هو خاص بالبرنامج المالي و اقتبس منه تلك الفقرة

ان الضرائب التصاعدية المفروضة على نصيب الفرد ستجبي دخلاً أكبر من نظام الضرائب الحاضر

(1901) م الذي يستوي فيه كل الناس. وهذا النظام في الوقت الحاضر ضروري لنا، لأنه يخلق النقمة والسخط بين الأمميين

البروتوكول الحادي و العشرين :

و يتحدث بالتفصيل عن الالاعيب المالية التي يقوم بها اليهود في اسعار الاسهم و القروض و ما شابه و منه نأخذ هذه الجملة

لقد استغللنا فساد الاداريين واهمال الحاكمين الأمميين " غير اليهود " لكي نجني ضعفي المال الذي قدمناه قرضاً إلى حكوماتهم أو نجني ثلاثة اضعافه،

البروتوكول الثاني و العشرين :

أفلا يزال ضرورياً لنا بعد ذلك ان نبرهن على أن حكمنا هو ارادة الله؟ إن هذا قد يستلزم مقداراً معيناً من العنف. ولكن هذا النظام سيستقر اخيراً، وسنبرهن على اننا المتفضلون الذين اعادوا السلام المفقود والحرية الضائعة للعالم المكروب، وسوف تمنح العالم الفرصة لهذا السلام وهذه الحرية، ولكن في حالة واحدة ليس غيرها على التأكيد ـ أي حين يعتصم العالم بقوانيننا اعتصاماً صارماً.

البروتوكول الثالث و العشرين :

ان الأمم لا يخضعون خضوعاً أعمى الا للسلطة الجبارة المستقلة عنهم استقلالاً مطلقاً، القادرة على أن تريهم أن سيفاً في يدها يعمل كسلاح دفاع ضد الثورات الاجتماعية. لماذا يريدون بعد ذلك أن يكون لمليكهم روح ملاك؟ انهم يجب أن يروا فيه القوة والقدرة متجسدتين

البروتوكول الرابع و العشرين :

والآن سأعالج الاسلوب الذي تقوى به دولة الملك داود حتى تستمر إلى اليوم الآخر

أن أعضاء كثيرين من نسل داود سيعدون ويربون الملوك وخلفائهم الذين لن ينتخبوا بحق الوراثة بل بمواهبهم الخاصة. وهؤلاء الخلفاء سيفقهون فيما لنا من مكنونات سياسية، سرية، وخطط للحكم، آخذين أشد الحذر من أن يصل إليها أي إنسان أخر.

اصدقائي انتهي هذا الملخص و اسفة ان كنت قد اطلت عليكم و لكن يجب ان نعرف كيف يفكر الصهاينة يجب ان نستيقظ أنهم يحفرون تحت اقدامنا منذ سنوات كما يحفرون تحت المسجد الاقصي وهاهي البروتوكلات التي وضعت من أكثر من مأئة عام و كأنها تصف الحال اليوم لقد منعت نفسي من التعليق علي العديد من البروتوكولات و ضرب امثلةلها من واقع حياتنا حتي لا تتحول هذه التدوينة لكتاب كامل

ارجو من الله أن يجعل مجهودي فيها في ميزان حسناتي

ملحوظة هامة لينسب الفضل لأهله :

استخدمت الطبعة الخامسة من الكتاب و الذي قام بترجمته أ/ محمد خليفة التونسي

و كتب له المقدمة أ/ عباس محمود العقاد

هناك 116 تعليقًا:

امل يقول...

السلام عليكم حبيبتي أم أحمد
أولا :مبروك انتهاء امتحانات الاولاد وعقبال النجاح والتفوق
ثانيا:
أنا مش مصدقه حقيقي ان فيه ناس عاقلة بتفكر بالطريقة دي دول زي اما يكونوا مرضى نفسيين او ناس معقدين عندهم عقدة اضطهاد بيطلعوها بالكلام العبيط ده أو زي اما يكونوا عيال صغيرين ماشين يشتموا في الناس بس تحسي ان جواهم سواد كبير قوي زي اما يكونوا شياطين والعياذ بالله ربنا يورينا فيهم يوم

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

جزاكى الله خيرا عن فضح بروتوكول
الذى يتعاملون معنا من خلاله وهما فعلا وصلوا لنصف الطريق
وادينا اهو بنديهم الغاز بتاعنا ببلاش دة يدل انهم ماسكين ذلة علينا
وربنا المعين
تحياتى

Sherif يقول...

يقول سبحانه وتعالى

"لا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَعْقِلُونَ "

"تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى " فما يضيرنا من محاولتهم القديمة تسريب بروتوكولات حكماء صهيون .. نعم ياسيدتى هم الذين سرّبوها .. ثم أنكروا انها تمت اليهم بصلة ليزيدوا الموقف ريبة .. فنبحث عنها .. ونتأثر بها ..

هم جميها طالما هم محميين بشئ آخر .. حصن .. جدار عازل .. وعندك الماسادا والتاريخ ملآن ..

قرأت البروتوكولات منذ فترة .. واذا صدقنا هذه اللوثة التى يوهموا أنفسهم بها قبل أن يوهمونا بها نكون مخطئين .. فهم لن يتحدوا .. عندنا الآن اوليمرت وفضيحته .. نيتانياهو وباراك يتصارعون على مكانه ..

تحياتى لبوست مهم جدا

Sally يقول...

السلام عليكم حبيبتى
أخبارك ايه ؟
مبروك انتهاء الدراسة لكِ ولاولادك
وان شاء الله تفرحى بتخرجهم قريب
هانت الايام بتجرررررررى

اما البروتوكولات .. الكتاب ده عندى من سنة 2000 وكل فترة أقرأ فيه شوية واسيبه مع انه مش كبير ده 276 صفحة بس بجد كلامهم ممل ويزهق واسلوبهم مستفز جداااااااااااا
بس المشكلة الكبيرة ان فيه حاجات كتير جدا حصلت فعلا وبتحصل حاليا
ومنتهى الغباء ان خططهم ضدنا تكون بين ايدينا ونقع فيها برضه
بجد حكوماتنا العربية فى منتهى الذكااااااااااااااااء

ربنا يحفظنا من شرهم اللهم آمين

أما عن موريس صادق فأعتقد ان كلامه ينم عن خلل عقلى ومرض نفسى
اذا كان مصر أصلا الغالبية العظمى فيها مسلمين .. وفين الاضطهاد ده .. ده احنا اللى مضطهدين فى بلدنا ومش ناقصينه بصراحة

مشكوووووووووووووورة بجد عالجهد الجميل ده
ربنا يكرمك فى زوجك وأبنائك
ويصلح أيامنا يارب

دمتى بكل الخير
سالى

همس الاحباب يقول...

طبعا الف ميروك انتهاء الامتحانات وبالنجاح الباهر ان شاءالله
اما بالنسبة لليهود وبروتوكلاتهم
اولا جزاكى الله خيرا وجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك
لكن مع الاسف حكامنا المسلمين يعرفون اكثر مما قلتى بل اغلبهم مثقف وسياسى محنك ولكن الجميع يعمل لمصلحىة اليهود والامريكان كانهم سادة الارض
مع انهم احقر خلق الله فهم احفاد القردة والخنازير ولكنهم يهدفون الى ان يصبحوا سادة العالم وقد نجحوا فى ذلك وبمساعدة من المسلمين انفسهم
فهم نجحوا فى بذر بذور الفتنة والخلاف الدائم بين العرب والمسلمين
واصبحوا متفرقين وفى حالة ضعف دائم
واصبح قرارهم الاول والاخير بايدى الصهاينة .
مع الاسف كلنا يعرف ما يحيكه اليهود فى الظلام والنور ولكن نقوم بتهنئتهم ونصرتهم الان على اخوتنا فى العراق وفلسطين
ولا حول ولا قوة الا بالله
تحياتى
خالد

أختكم فى الله يقول...

السلام عليكم
اختى فى الله ام احمد

الحمد لله ان الاولاد خلصوا امتحاناتهم بالنجاح والتفوق واعلى المجاميع ان شاء الله

انا قرأت بالفعل اجزاء كتير من الكتاب ده وانتى عندك حق لازم نعرف عدونا بيفكر ازاى وبيعملنا ايه من ورانا علشان نقدر نحمى روحنا بس ياريتنا حقيقي نقدر نحمى روحنا

تلخيصك ملم وجميل ومشكورة على المجهود الراااااائع ده جزاكى الله خيرا عليه وجعله فى ميزان حسناتك

فليعد للدين مجده يقول...

الاخت أم أحمد
رغم نفي اليهود المستمر لصلتهم بهذه البروتوكولات (المقررات) إلا أن مسارات الاحداث وتطوراتها تؤكد وجود هذه المقررات وتلك المؤامرات، وانشاء دولة اسرائيل والحفاظ علي وجودها حتي الآن أصدق دليل .
__________________
شكرا لك أختنا الفاضلة علي مجهودك الكبير

واحدة مفروسة يقول...

تصدقى و تآمنى بالله
انى انا دايما بقول ان كل المشاكل و المصايب اللى احنا مغروسين فيها سببها الزفته اللى اسمها اسرائيل

أسوور يقول...

قرر رئيس مجلس ادارة الجريدة مشكورا أن يتبنى كل ما يكتبه المدونون
وان يفرد مساحة لا بأس بها لبوستات البلوجرز
كما وافق على نشر البوستات المرشحة بتوقيع كتابها وصورهم
وذلك ايمانا منه بقوة التدوين وبأنها صوت المصريين
***
على كل مدون يرغب فى نشر مقالات - تحقيقات - قصص - نقد - ادب - شعر - سياسة او أى كتابات لم يرد ذكرها
ان يرسل البوست المرشح مذيل بتوقيعه وعنوان المدونة والإسم الحركى ان اراد
مرفق بصورة شخصية له
على الإيميل التالى

amyasser@hotmail.com

أو ترك اللينك الخاص بالبوست والمعلومات الخاصة بالمدون فى تعليق على العنوان التالى

www.amyasser.blogspot.com

تحت عنوان خاص لجريدة الأسرة العربية
الجريدة تصدر الإثنين من كل أسبوع

أسوور يقول...

قرر رئيس مجلس ادارة الجريدة مشكورا أن يتبنى كل ما يكتبه المدونون
وان يفرد مساحة لا بأس بها لبوستات البلوجرز
كما وافق على نشر البوستات المرشحة بتوقيع كتابها وصورهم
وذلك ايمانا منه بقوة التدوين وبأنها صوت المصريين
***
على كل مدون يرغب فى نشر مقالات - تحقيقات - قصص - نقد - ادب - شعر - سياسة او أى كتابات لم يرد ذكرها
ان يرسل البوست المرشح مذيل بتوقيعه وعنوان المدونة والإسم الحركى ان اراد
مرفق بصورة شخصية له
على الإيميل التالى

amyasser@hotmail.com

أو ترك اللينك الخاص بالبوست والمعلومات الخاصة بالمدون فى تعليق على العنوان التالى

www.amyasser.blogspot.com

تحت عنوان خاص لجريدة الأسرة العربية
الجريدة تصدر الإثنين من كل أسبوع

أميمة كامل يقول...

اللهم آميين يجعل كل هذا الجهد فى ميزان

حسناتك

كنت قرأت هذا الكتاب من أول ما بدأت

أسلك طريق الإلتزام

وجزاك الله خيرا أن ذكرتنى به

حين نعرف كيف يدبرون ويخططون لا شك

أنه يدفعنا نحن للعمل أكثر وبذل

الغالى والثمين لعلنا نقدم ها ينبغى

ومقولة مشهورة

لموشى ديان قالها حين قالوا له

الاتخافوا ان يقرأ العرب ويعلموا خططكم

قال(ان العرب لا يقرأون واذا قرأوا لا

يفهمون واذا فهموا لا يعملون واذا

عملوا لا يخلصون)

ربنا يجعلنا ممن يقرأ فيفهم ويعمل ويخلص

اللهم آميين

واحد من البلد دى يقول...

السلام عليكم
علشان كده لما زوجتى سألتنى ...لو جاتلك فرصة تحارب بجد (بالرصاص و المدافع يعنى)ضد اليهود تروح و تسيبنا..
قلت لها بسرعة..
طبعا..هوه انا اطول اجاهد فى سبيل الله بجد مش بالكلام..
أنا عن نفسى يا أخت أم أحمد ما عنديش أى وازع رحمة أو شفقة على اليهود بالذات و لو وقع تحت إيدى أى واحد منهم حاعمل فيه اللى يقدرنى عليه ربنا..
وحسبنا الله و نعم الوكيل

ADAM يقول...

السلام عليكم

مبارك عليك ِ انتهاء الامتحانات

ونسأل الله لكل الطلاب التفوق

وادع ِ لي أن أنتهي من امتحاناتي


على خير


ولي ملحوظة :

يا ليتك قـسـَّمت ِ المقال لأجزاء

لكي لا يثقل علينا

إن استطعت تجزيئه فلك الشكر


تحياتي


آدم

مجداوية يقول...

السلام عليكم


مبروك انتهاء الأولاد من الامتحانات وربنا يكلل مجهودهم بالنجاح والتوفيق


التدوينة خطيرة خطيرة خطيرة

مش ممكننننن كل البروتومولات اتنفذت كما أرادوها تماما
!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعنى الحكومات العميلة دى يهود بقى واحنا مش عارفين
واحنا العبط الأمميين اللى ساكتين وكمان بنطبع معاهم
الفطرة أختى الكريمة تأبى التطبع معهم ومع ذلك لا أعرف لماذا الصمت على التطبيع !!!
لماذا لا نطالب بالغاء معاهدة الاستسلام
ونحن نعرف مخططاتهم وبتفاصيلها هكذا

فعلا كماالأخت أميمة كلام موشى ديان صحيح تماما عنا
فنحن قرأنا وفهمنا ولم نفعل شيئا

ونبيع لهم ثرواتنا ونؤمن حدودهم ونمرر سفنهم فى القناة
ونمتثل لكل أوامر أمهم أمريكا

ولكن علوهم فى الأرض لن يدوم وستدور الدائرة عليهم بحق كتاب الله ووعده وحتى لو لم نر هذا اليوم فسوف يحدث
وسيرد كيدهم الى نحورهم وستكون الغلبة لدين الله الحق
فدعيهم يضعوا ما يضعوا ودعى العملاء والتابعين والمساندين فالله غالب على أمره
لكن كل حزنى أن لا نكون ممن نغير هذا الواقع الأليم
أنا اتقطع كمدا وغيظا من هذا التهاون
ولا أعرف ماذا أفعل غير الدعاء عليهم والدعاء لنا أن نفيق من غفلتنا وغيبوبتنا

وجهة نظري يقول...

بالنسبه للبروتوكولات تضاربت الأقوال فيها: في رأي بيقول إنها صحيحه وإن اليهود بينفذوا شئنا أم ابينا. ورأي تاني بيقول إن اليهود فبركوها ونشروها علشان يخوفوا العالم إستكمالا لأساطير هرمجدون وعودة المسيح وتخليص المؤمنين بعد قتل المسلمين ..... إلخ فبتلاقي ناس بيساعدوهم في إقامة الكيان الصهيوني المطلوب إيمانا بإنتصارهم في النهايه.

أنا بأحبذ الرأي التاني في أنها موضوعه لتخويفنا وجعلنا نرجع أسباب فشلنا لقوتهم وحسن تدبيرهم، بينما هم في الحقيقه أجبن وأحقر من هذا.

بصي الأيه دي:

وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنْفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ


خلي بالك من حتيتين:

"وليزيدن كثيرا منهم" و "ألقينا بينهم العداوه والبغضاء إلي يوم القيامه".

ولكن دا مايمنعش إننا ناخد أسباب الحيطه والحذر لأنهم نفسهم إلي مكتوب في البروتوكولات يتنفذ، سواء صحيح والا أماني.

تحياتي

شفقة و احسان يقول...

برافو عليكى انتى طلعتى شاطرة فى حاجات تانية غير الملوخية....مبروك لانتهاء الامتحانات

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي أمل اولا منوراني ثانيا عندك حق بس المشكلة ان العيال الصغيرين اللي بيشتموا ول في ايديهم سلاح و ماشيين يموتوا في الناس مش يشتموا بس عشان كده لازم نصحي لهم ربنا ينصرنا

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي رئيسة حزب الاحلام انا كاتبة التدوينة دي عشان تبقي حبة رمل في السور اللي حيمنعهم يكملوا باقي الطريق فلا ربنا المعين بس لازم نسعي و ان شاء الله نوصل

أم أحمد المصرية يقول...

أخي الفاضل شريف انا عارفة ان فيه اقوال عن عدم صدق البروتوكولات بس بذمتك و انت بتقرأها مش تحس ان ده اللي بيحصل فعلا هما مش متحدين لكن حتي الان قادرين علينا بامارة الغاز الطبيعي اللهي يوع فيهم
يبقي لازم نصحي لأفكارهم و افعالهم انا مش غرضي من الكتابة دي ان احنا نخاف او ننبهر انا غرضي نفهم هما نفسهم في ايه عشان ما نسمحش به

أم أحمد المصرية يقول...

حبيبتي سالي و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يبارك فيك
اما بالنسبة للبروتوكولات فزي ما قلت المشكلة ان ده بيحصل فعلا عشان كده لا زم نفوق لهم شوية لأن ساعات مشاكلنا الداخلية بتنسينا و تدوينتي دي حتي لا ننسي

أم أحمد المصرية يقول...

أخي الفاضل همس الاحباب
عندك حق عشان كده لازم الشعوب تصحي اما الحكام دي قصة تانية

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي أختكم في الله منوراني يا حبيبتي و ربنا ينجحك يارب و في انتظار 9 يونيو عشان نبدا مشروع الطاعات
و شكرا علي دعائك اما بقي حكاية انك تعرفيني اللي قلتيها في ردك في مدونتك فيمكن كنت تلميذتي يا قمر مش احنا اسكندرانية زي بعض خصوصا لو كنت من منطقة الرمل
أوتكون ارواحنا شعرت بتآلف ربنا يديم الود

أم أحمد المصرية يقول...

أخي الفاضل فليعد للدين مجده
القضية زي ما حضرتك قلت ان الكلام ده بيحصل سواء كانت البروتوكولات صح و لا ملفقة عشان كده لازم نصحي و نحاول كل علي قدر جهده في منع ذلك

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي اللذيذة واحدة مفروسة
عندك حق دي قاعدة مشهورة كل البلاوي سببها اسرائيل بس الشطارة ان احنا ما نسكتش علي كده و ملا تسألني ازاي اهو كل واحد علي قدر ما يستطيع

أم أحمد المصرية يقول...

اختي الحبيبة اميمة
كلاك هو بالضبط السبب اللي جعلني الخص هذا الكتاب اكون مشيت اول خطوة ان احنا نقرا و نعرف يمكن بعد كده نقدر نعمل و نخلص يارب
و جزاك الله خيرا علي دعائك

أم أحمد المصرية يقول...

اخي العزيز واحد من البلد
كلنا هذا الرجل اللي نفسه يمسك زمارة رقبة واحد اسرائيلي و يزمر فيها :))
ربنا يرزقنا نصرا عليهم و يرزقنا رؤية هذا اليوم قول آآآآميييييييين

أم أحمد المصرية يقول...

أخي الفاضل أدم
ربنا يوفقك و ينجحك و يحقق لك كل ما تتمني و زيادة شوية
اما فكرة التجزئة فاعتقد انها غير مناسبة لقطع الفكرة ايه رأيك تجزأه انت كل استراحة بين المذاكرة و بعضها تقرأ بروتوكلين تلاتة
تحياتيلك

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي الحبيبة مجداوية
شفتي بقي انا ليه قلت اني لو علقت علي كل برتوكول ممكن اعمل كتاب من واقع حياتنا
بس احنا بنحاول نغير المنكر و لو بكلمة و لا تحزني اننا لا نملك غير الدعاء فهو ليس بقليل فتذكري اثره في غزوة الاحزاب

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي وجه نظر
زي ما قلت في تعليقات سابقة القضية زي ما حضرتك قلت ان الكلام ده بيحصل سواء كانت البروتوكولات صح و لا ملفقة عشان كده لازم نصحي و نحاول كل علي قدر جهده في منع اللي بيحصل دلوقت لأنه تنفيذ لما في هذا الكتاب

أم أحمد المصرية يقول...

أختي اللذيذة شفقة و احسان
نورتي المدونة انا بس حبيت اؤكد ان ورنا في المنازل كطباخات و خلافه لا يمنع اهتمامنا بشئون امتنا و لا ايه :))
و الله يبارك فيك

Sherif يقول...

الفاضلة أم أحمد

أجدت فى عرض موضوع مهم زى ده .. والمصادفة بس هى اللى مخليانا حاسّين ان ده حقيقى .. لاننا فى جولة ماحناش أقوياء فيها قوى .. ولو إن فيه أمثلة تثبت ان ده وهم .. ليس آخرها مافعله حزب الله فيهم ..

وبرضه عندك حق فى انه مش مفروض نخاف منهم .. موشى ديان قال ان العرب لايقرأون .. افتكر كان فى كتاب ممنوع من التداول .. وللمصادفة الغريبة كنت باقرا الكتاب ده قبل ما نحارب باسبوعين ..

وقامت الحرب .. فهمت ساعتها ان الوهم اللى اقنعوا نفسهم بيه وصدقوه .. هو نفسه اللى ضيعهم فى اكتوبر ..

تفتكرى لو كنا مش بنقرا ولا نفهم ولا نستوعب .. كنا انتصرنا ؟

بالمناسبة .. هذه ليست دعوة للكسل والتقاعس .. دى قواعد للحياة ربنا حطها للدنيا كلها .. إن اللى يشتغل كويس ويجيد لازم يربح فى النهاية ..

وفى هذا الشأن .. اعتقد اننا اتأخرنا كتير قوى

تحياتى

الجدة فصيحة يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله في أولادك وبالتوفيق بإذنه تعالى

موضوعك هام جدًا
وأي عاقل يقرأ هذه البروتوكلات لا بيتصور أنها جاءت بحق بأي من الأحوال
فكيف يعطي الله سبحانه وتعالى مجموعة ما حق حكم الأرض كاملة بالمنطق الذي ينادون به والذي ينافي الفطرة التي يخلق الله بها الإنسان من حب وخير وسلام
أنهم أناس سيطرت على قلوبهم وعقولهم حب الدنيا ومادياتها ..
وفي حاجة إلى أن نحاربهم
ليس بالسلاح وفقط
ولكن بنشر تعاليم الدين الإسلامي
ليتبين طريق الحق للجميع

تحياتي

طارق الغنام يقول...

الاخت الرائعة ام احمد
استغربت من مما يتعاملون مع اليهود ويشكون معاملة المسلمين
تعرفى ان الاقلية المسيحية بمصر هى اسعد اقلية فى العالم واغنى اقلية فى العالم بس نقول اية
حسبنا الله ونعم الوكيل
بوست رائع كعادتك
تقبلى تحياتى
ومتعك الله بالحب والسعادة

خواطر رئيس شاب يقول...

اكبر واطول موضوع القرءان اتكلم عنه هو اليهود وكيفية التعامل معهم وخططهم ومكرهم وخداعهم وكل حاجة عنهم

لدرجة انه وضح لنا ازاى نتعامل معاهم لما رفع فوقه جبل الطور وامرهم انهم ياخذوا ما اتاهم بقوة

لذلك اليهودى ممكن يفرط فى اى حاجة فى الدنيا الا دينه

لعلنا نتعظ ونفهم الدرس

إيمان العزب يقول...

اختى الحبيبة ام احمد
مبارك انتهاء الامتحانات عندكم
يارب يكلل جهد الاولاد بالتوفيق
طبعا موضوعك مهم وخطير
وواضح الجهد الكبير الى بذلتيه
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وينفع به
انا قرأت هذا الكتاب زمان
وكل يوم بظهر للواقع مصداقيته
اكيد انهم لم يعلو الا بسبب ضعفنا
اما مكرهم فهو قديم والفتن التى أثاروها فى العالم موثقة فى كتب التاريخ
انهم الوكلاء الرسميين لابليس
فهم موزعى الشر فى العالم
فى كل زمان وفى ما يصلون اليه من مكان
والقرآن تحدث عنهم وحذر منهم ولكن من يعتبر!
للاسف انهم يشترون زمم وضمائر المتنفذين فى كل دولة ويسخروهم لتحقيق أهدفهم
انهم كالفيروسات تحتل النواة فى الخلية وتسخرها لتصنيع نسخ منهم تنتشر لتهاجم كل الخلايا الاخرى
ملعونين وملعون من يتحالف معهم

اوعى تفكر يقول...

هما اليهود عمرهم ماهيتغيروا
دايما مثيرين للقلائل وللفتن
وبيعملوا على تفتيت الاوطان
شوفنا مكرهم مع الدوله العثمانيه ازاى
ورغم انهم دايما بينفو اى صله بيهم
بتلك البروتوكولات الا كل الشواهد تدل على
انهم اصحابها
ربنا يكرمك على التدوينه المتميزه
واثابك الله

الربان يقول...

تحياتي

بسم الله ماشاء الله...موضوع جميل وواضح جدا الجهد الكبير السخي فيه...ربنا يكرمك...

القيت الضوء، للكثيرين منا، علي موضوع
البروتكولات....

و اذا القينا نظرة فاحصة بتدبر علي العالم اليوم...لعلمنا ان اليهود هم
المسيطرون علي العالم اليوم....
سيطروا علي الاعلام بما فيه السينما العالمية....
سيطروا علي عالم المال و الاعمال...و اصبحوا مستشارين لكبريات الشركات العالمية و الحكومات...

تحياتي و تقديري و كل الشكر علي هذا الجهد الكبير ..جزاك الله عنا خير الجزاء.

أم أحمد المصرية يقول...

اخي الفاضل شريف انا شاكرة جدا اهتمامك بموضوعي ة زي ما قلت لحضرتك العبرة مش مدي دقة البروتوكولات و لكن مدي ما نقوم به نحن لآيقافهم و ما حدث من حزب الله هو ايضا عبرة لنا انه و توحدت الجهود و صدقت النيات يمكننا الانتصار
تحياتي

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي الجديدة الجدة فصيحة نورتي مدوننتي
و انا اوافقك جدا جدا في تعليقك و هذه التدوينة مجرد لبنه صغيرة لمحاولة بناء وعي المسلمين

أم أحمد المصرية يقول...

اخي الفاضل طارق
مش قادرة غير اني اقول معاك حسبي الله و نعم الوكيل

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي خواطر رئيس شاب
فعلا ما كثر الايات التي تحدثت عن اليهود ولكن هل هم حقا اليهودى ممكن يفرط فى اى حاجة فى الدنيا الا دينه و لا كل ما يفعله حسابات قوة دنيوية

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي ايمان العزب
اين انتي وحشتيني واضح انك مشغوله في الامتحانات ربنا معاكم
اما بالنسبة للتعليق فعجبتني جدا مقولة
اكيد انهم لم يعلو الا بسبب ضعفنا و هو ده اللي عايزين نحاول نعالجه يا دكتور و يمكن تدوينتي دي تكون كبسولة فيتامين صغيرة في كورس العلاج

monaliza يقول...

ربنا يكرمك على هذا المجهود الرائع
وجعله الله فى ميزان حسناتك

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي اوعي تفكر
تعليقك فكرني بأغنية لعبد الحليم من كلمات عبدالرحمن الابنودي يتحدث عن ابن القدس بعد النكسة :
دلوقت يا قدس ابنك زي المسيح غريب خانوه نفس اليهود ابنك يا قدس زي المسيح لازم يعود علي ارضها
فعلا هما نفس اليهود من ايام المسيح لليوم نفس الخيانة و نفس نقض العهود و نفس برميل الشرور
شكرا علي زيارتك و علي دعائك

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الربان
منورني دايما و شكرا جزيلا علي مدحك لجهدي المتواضع و دعائك
اما اليهود يا اخي فهم يحاولون السيطرة علي العالم لكن الحق لا يعدم شوكة تقف في حلوقهم دائما مثل حزب الله او المقاومة في فلسطين و رب دعوة من مسلم حق تستجاب تخسف بهم الارض مش بعيد علي ربنا قول امين

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي موناليزا
شكرا جزيلا علي مرورك و ارجو من الله ان يكون هذا المجهود مفيدا فعلا في نشر الوعي
بيننا حتي لا ننسي
دمت لي صديقة دائمة

appy يقول...

كلامك صح اقولك الدليل عندي فى بوست اسمه انا بكرهه اسرائيل الاغبياء ابقى اقريه واحده اسرائليه دخلت عندي فى الموضوع اللى قبله بتاع ارحموا من فى الارض
وردت اخدت كلامها ورديت عليها شوفى مدي نظرتهم لينا

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي العروسة الجميلة أبي
شكرا علي زيارتك و تأييدك و حاروح اهو اقرا الموضوع في مدونتك

غير معرف يقول...

الأخت العزيزه ام احمد
اولا مبروك على النجاح فى دورة الكمبيوتر وعلى فكره الجلقه موجوده الآن فى ارشيف فى موقعنا وفى المدونه ايضا ويمكنك الأستماع اليها فى اى وقت بضغطه واحده
اما موضوع مايقوم به مجموعه من اقباط المهجر فهو شىء مؤلم وليس من ورائه من هدف سوى اثارة فتنه طائفيه فى مصر تسمح بالتدخل الأجنبى ولذلك اقاموا فى موقع للدردشه اسمه بالتوك غرف لسب الأسلام بطريقة مقززه بقيادة قمص مخلوع من الكنيسه المصريه اسمه زكريا بطرس والهدف الأساسى هو اثارة فتنه هنا فى مصر لأنهم يعملون لصالح جهات مشبوهه وعلينا ان نحذر مسلمين ومسيحيين هذا الفخ ولا اعرف لماذا لا يشترى اثرياء العرب شركة البال توك ويريحونا من هؤلاء المجرمين الذين يسبون الأسلام على مدار اربع وعشرين ساعه
موقعنا هو
http://dear.to/cairo
المدونه
netonradio.blogspot.com
اسرة اول برنامج اذاعى عن النت والمدونات

مجداوية يقول...

السلام عليكم

الشكر الجزيل لك أختى الحبيبة لعرضك هذه البروتوكولات فقد أنارت لى كثير من الأشياء التى كانت تخفى على وأدعوك الى قراءة التدوينة الجديدة لى والتى لك الفضل الكثير فيها

واسمحى لى ان ارد على آخر تعليق من غير معرف فالبالتوك فيه غرف كثيرة للرد على غرفة هؤلاء الشتامين ولكن للاسف لا تدار بطريقة راقية بل كثير منهم بينزلقوا لنفس المستوى من البذاءة وقليل جدا الغرف التى تدعو للدين الاسلامى بالحكمة والموعظة الحسنة ولكن ما يميز البالتوك وجود غرف أخرى لتعليم القرآن وتجويده واذا اشتراه أثرياء العرب كما تقول لأنشاوا لهم موقع آخر لسب الاسلام
نحن كمسلمين مطالبون بالدعوة الى ديننا بلغة راقية ولا نسقط معهم فى هذا الانحطاط الأخلاقى بالرد عليهم بمثل بذاءاتهم بل بالحجة والاقناع
والله غالب على امره

Whispers just for a Night يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليهود ياسيدتي ليسوا بروتوكولات ولكنهم مرض ينخر في البلاد

بالفعل ياسيدتي قلتي عنهم صدقاً ولكن لمن يتعامل معهم شأن آخر

هؤلاء القوم يستطيعون استنفاد طاقات البشر بأبخس الأثمان

في المنطة الصناعية ببورسعيد مصنع ملابس يهودي أعلن أن قدرة إنتاج الفرد في لساعة 25 قميص وأعلن أنه إذا زاد المعدل إلى 35 قميص سيضاعفوا الرواتب

فوصل بالفعل لذاك المعدل وبعد فترة شهور طالبوهم ب50 قميص في الساعة لأن معدلهم الطبيعي 35 قميص معدل ضعيف! على أن يزيوا الرواتب!

وما يزالون عند 40 أو 42 قميص حتى جعلوا العدد الأخير المعدل الطبيعي!

هذة لمحة فما قولك فيهم وهم "يوفرون فرص عمل للشباب"؟

نحن من جعلهم على شاكلتهم واسألوا التاريخ يحكي لكم عن خيبر وبني قريظة

إحترامي وتقديري

Whispers just for a Night يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليهود ياسيدتي ليسوا بروتوكولات ولكنهم مرض ينخر في البلاد

بالفعل ياسيدتي قلتي عنهم صدقاً ولكن لمن يتعامل معهم شأن آخر

هؤلاء القوم يستطيعون استنفاد طاقات البشر بأبخس الأثمان

في المنطة الصناعية ببورسعيد مصنع ملابس يهودي أعلن أن قدرة إنتاج الفرد في لساعة 25 قميص وأعلن أنه إذا زاد المعدل إلى 35 قميص سيضاعفوا الرواتب

فوصل بالفعل لذاك المعدل وبعد فترة شهور طالبوهم ب50 قميص في الساعة لأن معدلهم الطبيعي 35 قميص معدل ضعيف! على أن يزيوا الرواتب!

وما يزالون عند 40 أو 42 قميص حتى جعلوا العدد الأخير المعدل الطبيعي!

هذة لمحة فما قولك فيهم وهم "يوفرون فرص عمل للشباب"؟

نحن من جعلهم على شاكلتهم واسألوا التاريخ يحكي لكم عن خيبر وبني قريظة

إحترامي وتقديري

سكــر يقول...

السلام عليكم

ربنا يارب ينجح الاولاد

وجزيتى خيرا

عن كشفك ونقلك تلك المكائد التى يعدوها

يانهار ابيض

انا سمعت عن الكتاب دا كتير

بس صراحه تلخيصك رائع

جبتى المفيد فعلا


تحياتى اختى الفاضله

اخيكى
احمد

جنّي يقول...

السلام عليكم
اليهود شذاذ الأرض .. مرتزقة كل العصور .. قتلة الأنبياء .. أحفاد القردة والخنازير .. ناقضوا العهود .. قتلة الأطفال والنساء والشيوخ ..
برتوكولاتهم سواء كانت حقيقية أو كاذبة كما ذكر أحد المعلقين .. لكننا نجد أنهم حققوا الكثير منها..
اتحدوا بالرغم من أن قلوبهم شتى ..
في الوقت الذي تفرقنا فيه ..
امتلكوا كل مقومات القوة من مال وإعلام قوي ..
ونحن فرطنا في ثرواتنا وأموالنا على موائد القمار في إيطاليا ولاس فيجاس ..
وأنشأنا نحن قنوات فضائية للعري والخنوع ..
أنشأوا مفاعلات نووية وصنعوا القنابل النووية ونحن زرعنا الكنتالوب ..
هم عندهم ديموقراطية ونحن عندنا قانون طوارئ منذ 27 سنة..
هم يكرمون قاتلي المسلمين في فلسطين ..
ونحن نسجن الشرفاء ونصادر أموالهم ..
سألو أحد رجال المخابرات الأمريكية يوما كيف تجند كبار المسؤلين في الدول العربية ؟
قال هي مقابلة واحدة وطلب واحد أن إذا خيروا بين شيئين يختار أسوأهما ..
لذلك نحن نسير من سئ لأسوأ ..
في الوقت الذي يتقدمون هم علينا في كل المجالات ..
ولكن وجب علينا ألا نيأس من هذه الأوضاع ولنعرف عدونا جيدا ونعلم أولادنا عنهم أنهم أجبن خلق الله .. وأحرص الناس على حياة ..
وان الله تعالي سيزيلهم من فلسطين ويشتتهم في الأرض ..

تحيتي
said

rovy يقول...

جزاك الله خيرا وجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك .
بس المصيبه اننا عارفين وفاهمين ومش عارفه ليه مستسلمين . ليه مش عاوزين نفوق ونتحد ضدهم ليه سايبنهم ينفذوا خطتهم فينا وكمان بنساعدهم على تنفيذها ..
بنسيبهم يوقعوا بنا بمنتهى الغباء
دلوقت بيستغلوا النت لنشر التوقيع بين العرب بمنتهى القذاره .
ربنا ينتقم منهم و ينصرنا عليهم وعلى شرهم و يجعلنا نفطن لمكائدهم .. امين .
دمت بخير وسلمت يمينك
تحياتى
rovy

حمادة زيدان يقول...

ام أحمد

والله بجد مش عارف أشكرك ازاى ع البوست المحترم ده .... ربنا يكرمك على فضح بروتكولات الصهاينة ...

المصيبة انهم أذكياء ومعظم مواد البروتكولات بتاعتهم اتحققت بالظبط يعني اللي فكروا فيه عملوه

نفسي أحنا العرب نتخذ اى اتفاق بعيد المدى زيهم ونفذه

دمتي بخير

ومبروك على انتهاء الامتحانات

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الفاضل أ/ صلاح حجازي
نورت المدونة فينك من فترة
شكرا علي تهنئتك و قد استمعت للحلقة اكرمك الله و استمعت لعدة حلقات من البرنامج علي حسب وقت شغلي ما بيسمح و عجبتني فكرته جدا جدا بس هو العيب في موعده لأننا بنكون في الشغل
وفقك الله و زادك نجاحا و ارجو ان تكون قرأت شكري لك في التدوينة المسماه اخباري فأنت حقا تستحقه

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي وسبر
يالها من قصة تلك التي ذكرتها تؤكد حقا ان اليهود هما اليهود و من لا يقرا تاريخ خيبر و بني قريظة لا يفهم الواقع اليوم
تحياتي و ان شاء الله تواصل دائم

أم أحمد المصرية يقول...

اخي العزيز سكر
شكرا علي مدحك و ارجوان يفيد به المسلمين و يعرفوا من هم اليهود

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي جني
نورت مدونتي و شرفتيها
اما عن اليهود فأبدأ لن نيأس مهما حدث علي المرء السعي و ليس عليه ادراك النجاح لو احنا لم ننجح أولادنا حينجحوا ان شاء الله

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي روفي
اهلا بك في مدونتي و شكرا علي دعائك و احنا مش مستسلمين احنا فينا ناس بتحاول باللي تقدر عليه ممهما كان بسيط زي التدوينة دي مثلا و زي تعليقك عليها و ناس مش واخدة بالها بنوعيها و ناس خاينة و عارة بتعمل ايه ربنا ينصرنا عليهم

أم أحمد المصرية يقول...

اخي الجديد حمادة زيدان
نورتيني و شكرا علي مدحك
اما اليهود فالايام دول بيننا و مهما عملوا ان شاء الله حننتصر في النهاية و ادي احنا بنحاول بس مزيد من الصبر و المثابرة و اليقين بقدرةالله سبحانه و تعالي

جنّي يقول...

السلام عليكم

شكرا على ردكم على تعليقى ولكن جنّي غير جنى الجنتين وكان الرد بتاء التأنيث ( صديقتي جني نورت مدونتي و شرفتيها) لذا وجب التنويه

تحيتي

SAID

nonoymm يقول...

السلام عليكم حبيبتي
ربنا يبارك فيكي يارب ويكرمك اختي الحبيبة انا قرات تدوينتك في الريدر بس النت كان مفصول ورجع حالا الحمد لله
انا قريت بروتوكولات حكماء صهيون من فترة وللاسف ذهلت بما فيه وذهلت اكثر من الخطط طويلةالمدى اللي حطينها والغفلة اللي المسلمين فيها ومخلينهم ينفذوه حتة حتةيارب نفوق بقى لحسن الموضوع بوخ اوي
ربنا يرحمنا برحمته ودايما كدة سباقةبالمفيد
سالت عليكي العافية يارب
تحياتي وودي

حسن محمد توفيق يقول...

العزيزة

ام احمد

موضوع جميل فى ذكرى اليمة ولكن كل الشكر

لك فيجب ان لا ننسى بس ياريت نتعلم مما

نقرا .. سعيد بزيارتى واطلاعى على

جديدك دائما ..شكرا لك ويارب الاولاد

تنجح ان شاء الله احنا هنخلص اليوم الاعدادية

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الفاضل جني اسفة جدا علي هذا الخطأ الغير مقصود و نورتني و ارجو تواصل دائم

أم أحمد المصرية يقول...

حبيبتي عاشقة النقاب
وحشتيني و الف سلامة علي الكمبيوتر و لا حرمني الله رؤيا اسمك منور عندي دايما

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الاستاذ حسن توفيق
نورت المدونة و غرضي منها فعلا كما قلت
حتي لا ننسي

Jana يقول...

السلام عليكم عزيزتى أم أحمد
مجهودك الكبير واضح ..وجزاكى الله خيرا عليه وجعله فى ميزانك
كان تلخيصك رائع بحيث اوجزتى ولم تفقديه معناه وما وراءه بمهارة

للاسف ..بغض النظر عن التلفيق ان كان صحيحا
هذه البروتوكولات ...تنفذ من وقتها حرفيا ...حتى وصلنا الى استنتاجاتهم التى وضعوها من زمن
ولا نلوم الا انفسنا فى هذه الغفلة ..التى لا يعلم الا الله متى سنفيق منها ومتى سنأخذ خطوات ...قد تساعد بعد زمن آخر فى تبديل الاحوال ..املا فى حياة اكرم واعز لابنائنا واجيالنا القادمة

ربنا يبارك فيكى وفى ابنائك وطمنينا على النتيجة ..وبالاخص على احمد ربنا يحفظهولك ويجعله قدوة لاخوته ....ومبروك مدونته الرائعة

شَرُفت بزيارتك حبيبة قلبى
تحياتى الخالصة

فرنسا هانم يقول...

تسجيل حضور وسلام

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي jana
تورت المدونة انا زرتك قبل كده و من كتر ما سعدت بالزيارة لما زارني الصديق الجديد "جني " افتكرته انت و كلمته علي هذا الاساس هههههههههه
و طبعا اعتذرت له بعدها
شكرا علي مدحك لمجهودي المتواضع و علي دعائك
و ديما منوراني و منورةاحمد اللي سعيد جدا الايام دي بزيارتكم

أم أحمد المصرية يقول...

حبيبتي فرنسا عندنا
يا مرحبا يا مرحبا
حمد لله علي السلامة انا جاية ازورك جري

Ema يقول...

أولا ربنا يحقق النجاح لأولادك وإدعيلنا إحنا كمان..
سعدت كثيرا بتعرفي على مدونه واعيه زي حضرتك ..مدونه ثريه ومنوعه ..ربنا يكرمك..ويكرم كل إنسان بيحاول يوصل كلمة حق
ياريت تشرفيني بزيارتك لاني بحب الناس الحلوين إللي زي حضرتك
أم البنين

norahaty يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
السيدة/ ام احمد
ادعى انى اقرأ كثيرآ ولكنها اول مرة اقرأ بروتوكولات حكماء صهيون بهذه الطريقة وهذا الشرح او الترجمه
جزاكى الله خير الجزاء على ما نقلته
لنا من معلومات.
وقد سمعت فعلا من قبل ان اليهود فى كل انحاء العالم(اخر احصائية انهم يتراوحون بين 12مليون الى13 مليون رجل وسيدة) مسجلون فن صحائف ما موجودة فى مكان ما وان لهم (مثل مجلس نقابة) يوجههم الى ما يروا تنفيذه جميعآ كرجل واحد, ومن هنا خطورتهم وتأثيرهم على العالم
=يتحركون معآ لهدف واحد.
وتقبلى عظيم امتنانى وشكرى

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي أم البنبن "ايما "
نورت المدونة و صاحبتها انا اللي سعيدة بالتعرف عليك و ربنا يجعل كل ما نغفل لنا لا علينا يوم القيامة أمين يارب العالمين

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي نوراهاتي
شرفت بزيارتك و شكرا علي مدحك لتلخيص المتواضع اصلي قلت الناس ممكن تزهق تقرأ الكتاب لو وضعت الرابط بس ربنا ينفع به الجميع
لا تحرميني تواصلك الدائم

ADAM يقول...

والله هو أنا كده كده

درستهم في الكلية

يعني زهقان منهم

بس كنت بقترح علشان الناس

وربنا يكرمك يا رب

تحياتي


آدم

خديجة عبدالله يقول...

ينفي اليهود صلتهم بتلك البرتوكولات دائما ولكن لابد أن نعلم لنتعلم كيف نواجه

جزاك الله كل خير على مجهودك الجميل ونفع الله بك ووفقك لما يحب ويرضى

مدونة حضرتك جميلة اقبلينى عندك هنا علطول بإذن الله

أم أحمد المصرية يقول...

اخي العزيز ادم
منور دايما يا تري خلصت امتحانات و لا لسه ؟؟ ربنا معك
كليه ايه دي اللي بتدرس البروتوكلات اثرت فضولي ؟؟؟

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي الجديدة خديجة
تنوري مدونتي علي طول يا حبيبتي و شكرا علي دعائك الجميل

أبو خالد يقول...

أبنتى الغالية /أم أحمد المصرية
قال الله تعالى فى كتابه الكريم
"وَلَقَدْ آَتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ وَقَفَّيْنَا مِنْ بَعْدِهِ بِالرُّسُلِ وَآَتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ أَفَكُلَّمَا جَاءَكُمْ رَسُولٌ بِمَا لَا تَهْوَى أَنْفُسُكُمُ اسْتَكْبَرْتُمْ فَفَرِيقًا كَذَّبْتُمْ وَفَرِيقًا تَقْتُلُونَ (87) وَقَالُوا قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَلْ لَعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَقَلِيلًا مَا يُؤْمِنُونَ (88)وَلَمَّا جَاءَهُمْ كِتَابٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَهُمْ وَكَانُوا مِنْ قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُوا فَلَمَّا جَاءَهُمْ مَا عَرَفُوا كَفَرُوا بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الْكَافِرِينَ (89) بِئْسَمَا اشْتَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ أَنْ يَكْفُرُوا بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ بَغْيًا أَنْ يُنَزِّلَ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ عَلَى مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ فَبَاءُوا بِغَضَبٍ عَلَى غَضَبٍ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ مُهِينٌ (90) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آَمِنُوا بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ قَالُوا نُؤْمِنُ بِمَا أُنْزِلَ عَلَيْنَا وَيَكْفُرُونَ بِمَا وَرَاءَهُ وَهُوَ الْحَقُّ مُصَدِّقًا لِمَا مَعَهُمْ قُلْ فَلِمَ تَقْتُلُونَ أَنْبِيَاءَ اللَّهِ مِنْ قَبْلُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (91) وَلَقَدْ جَاءَكُمْ مُوسَى بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ اتَّخَذْتُمُ الْعِجْلَ مِنْ بَعْدِهِ وَأَنْتُمْ ظَالِمُونَ (92) وَإِذْ أَخَذْنَا مِيثَاقَكُمْ وَرَفَعْنَا فَوْقَكُمُ الطُّورَ خُذُوا مَا آَتَيْنَاكُمْ بِقُوَّةٍ وَاسْمَعُوا قَالُوا سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَأُشْرِبُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْعِجْلَ بِكُفْرِهِمْ قُلْ بِئْسَمَا يَأْمُرُكُمْ بِهِ إِيمَانُكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (93)قُلْ إِنْ كَانَتْ لَكُمُ الدَّارُ الْآَخِرَةُ عِنْدَ اللَّهِ خَالِصَةً مِنْ دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (94) وَلَنْ يَتَمَنَّوْهُ أَبَدًا بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ (95) وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ الْعَذَابِ أَنْ يُعَمَّرَ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ (96) قُلْ مَنْ كَانَ عَدُوًّا لِجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَى قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللَّهِ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَهُدًى وَبُشْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (97) مَنْ كَانَ عَدُوًّا لِلَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيلَ وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللَّهَ عَدُوٌّ لِلْكَافِرِينَ (98) وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ (99) أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَبَذَهُ فَرِيقٌ مِنْهُمْ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (100) وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (101)وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآَخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آَمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (103)
سورة البقرة الآيات..
فهل أناس على هذة الشاكلة نعاهدهم
أو نعقد معهم إتفاقية سلام ..
أنا أريد من كل مصرى أصيل أن يتذكر
عدد الشهداء فى أسرته
أن يتذكر أسرانا المنسيين
أن يتذكر أولادنا الذين مزقت أشلائهم
الدبابات فى 1967
و أن يتذكر أن لنا ثأر
أبنتى الغالية و رغم هذا هم يستنكرون
تلك البروتوكولات و يتنصلون منها
رغم أنهم مغضوب عليهم من الله

مجداوية يقول...

السلام عليكم

اختى الحبيبة
مقالتك هذه كان لها أكبر الأثر فى نفسى فشكر الله لك صنيعك

أراك على خير أختى الكريمة وعميق شكرى وامتنانى واحترامى لتواصلك معى ودعائى الدائم لك بالخير

والسلام عليكم ورحمة الله

سفينة يقول...

قال تعالي:

"ولن ترضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم"

وقال جا شأنه:

"لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود"

صدق الله العظيم
.................
جزاك الله خيرا،وجعلك سهماً في نحور أعداء الدين..اللهم آآآمين


خالص تحياتي،وياريت تنوريني

قبطان

أم أحمد المصرية يقول...

اخي و ابي الفاضل ابوخالد
صدق الله العظيم
وعندك الف حق يجب الا ننسي ثأرنا مع هؤلاء اليهود خصوصا و هم مستمرين في افعالهم الارهابيةفي فلسطين و تالت الحرمين في ايدهم
دمت بالف خير و في تواصل دائم بأذن الله

أم أحمد المصرية يقول...

اختي الحبيبة مجداوية
جزاك الله خيرا و ربنا يديمن الود بيننا دائما ان شاء الله

أم أحمد المصرية يقول...

اخي الفاضل سفينة
اهلا و سهلا بك و شكرا علي دعائك الجميل
و ان شاء الله تواصل دائم

حـريــة الــفـكــر والابــداع يقول...

امى الكريمة
تحية لحضرتك
وعقبال فرحة النتيجة
-----
طالما ان هناك ارض محتلة - فستظل الحرب مستعرة ولن يطفاها الا خروج المستعمر
ولكم اسعجنى - قول - اينشتاين - ان اليهود ليسوا شعب الله فى رسالة عرضت للبيع مؤخرا
----------
تحياتى لحضرتك

صيدلانيه طالعه نازله يقول...

اختى العزيزه :اليهود من ايام النبى موسى عليه السلام و هم اهل مكائد و مؤامرات و استمر حالهم مع عيسى عليه السلام و هم من سلموه الى معذبيه ووصولا الى سيدنا محمد عليه افضل صلاه و سلام
و مع حدث معهم من النازيه و ان كان هناك شكوك حوله جعلهم اكثر شرا و سوادا
و انت ترين ما يحدث منهم فى غزه و فلسطين كلها
اى رئيس امريكى لا يخطوا خطوه قبل حصوله على مباركتهم و رضاهم
و حاليا المصريين كذلك
ياريت نبقى فى ربع ذكائهم

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي حرية الفكر و الابداع
حمد لله علي السلامة خلصت امتحاناتك ؟؟
اما بالنسبة للمستعمر الصهيوني فهذه التدوينة اعتبرها حصاه في هذه الحرب نصرنا الله

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي الجديدة صيدلانية طالعة نازلة
عندك حق في كلامك بس احسب انها مش قضية ذكاء قدر ما هو اصرار علي العمل و تحقيق المراد

بحبك يامصر يقول...

اولا بعتذر عن تأخيرى بالرغم ان حضرتك قولتى ليا على التدوينه الجميله دى
ثانيا انا عايز اشكرك جدا على المجهود الجامد ده اللى فعلا استفدنا منه كلنا برغم ان معظم الناس فاهمين المخطاطات وكده الا انك اضفتى تفاصيل مهمه
جزاكى الله خيرا

الطائر الحزين يقول...

بجد

اكرمك الله على العرض و المعلومات والسلاسة

دعيهم يظنوا انهم شعب الله المختار واولادة

ولتجدنهم احرص الناس على حياة

ربنا يوفق الاولاد


بارك الله فيك

ادم المصرى يقول...

لن ترضى عنك اليهود ولا النصارا حتى تتبع ملتهم وان هدا الله هوا الهدا

&****
صدق الله العظيم
***
اختى الفاضل واختى الكبيره اهنيكى على اجمل بوست شفتو الشهر ده ودى اول زياره وشدنى بوستك بجد والموضوع جامد جدا وكان نفسى حد يكلم فيه ولقيت الى يكلم فيه والحمد لله انو الى كتب البوست وحدجه عندها خبره فى الحياه زى حضرتك اتمنا واتشسوق لى زيارتك مدونتى اهنيكى

قوس قزح يقول...

مجهود مشكورة عليه يا ام احمد

بس الحمدلله احنا كمسلمين عارفين انهم امة فساد و مغضوب عليهم من ربنا سبحانه و تعالى

و للاسف بالرغم من معرفتنا دى و برغم من علمنا كويس اوى ان اسرئيل هى المحرك لسياسة امريكا و بطبيعة الحال اغلب دول اوروبا ورا امريكا

لكن مع كده احنا كعرب بنتسارع و نتسابق على اننا نكون حلفاء امريكا و غيرها.. ده غير انهم اصبحوا لنا المثل الاعلى حتى فى حياتنا و لبسنا و كلامنا

اليهود اقنعوا المسيحين ان المسيح هيظهر تانى بمجرد ما يبنوا الهيكل بتاعتهم
و احنا اقنعنا الغرب اننا معندناش لا وحدة ولا مبدا ولا دين كمان

هم ناس عندهم هدف احنا ناس مش بتفكر غير فى مصلحة شخصية و بس

احنا نقدر نعمل كتير كلنا كعرب و كمسلمين .. لكن كفاية علينا نبعت ايميلات ان المحل الفلانى اصله اسرائيل و لما اعدى من قدام المحل ملاقيش مكان فاضى فيه .. يعنى علم فى المتبلم :$

و النبى انا مش بحب اتكلم عن السياسة علشان بتغاظ من نفسنا و ضغطى بيعلى

تحياتى

محمود بركات يقول...

جزاكى الله خيرا على فضح عدو مصر صديق النظام
ولكن المح الى ان كتاب بروتوكولات حكماء صهيون مشكوك فى صحته حسب بحث دكتور عبد الوهاب المسيرى فالمعروف ان الكتاب مكتوب بالروسية عبر يهود روسيا لكن يهود روسيا وقتها لم يعرفوا اللغة الروسية ولكن فى النهاية البروتوكولات والتفكير اليهودى صحيح

أم أحمد المصرية يقول...

اخي العزيز بحبك يا مصر
تنور فى أى وقت ولا شكر على واجب و أهى محاولة للتذكرة

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الطائر الحزين
بجد بجد
جزاك الله خيرا علي دعاءك و مدحك
و كل نا ارجوه مقابل حرص اليهود علي الحيا ة حرصا منا نحن علي النصر او الشهادة
يارب

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الجديد ادم المصري
شكرا لك علي هذا التعليق و سعيدة جدا ان البوست عجبك و ان شاء الله تواصل دائم

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي قوس قزح
ما تتغاظيش احنا بنحاول نعمل اللي علينا و الباقي علي ربنا
عشان يوم القيامة ان شاء الله لا نقف مخزيين امامه سبحان و تعالي

أم أحمد المصرية يقول...

الصديق الجديد محمود بركات
شرفت المدونة و شكرا علي تعليقك
اما بالنسبة للشكوك في هذه البروتوكلات فهو احمال وارد طبعا ناقشته في ردود سابقة لكن دعني اوافق علي عدم صحتها اليس غريبا برغم ذلك تنفيذ ما جاء فيها
اعتبرهم لم يكتبوها لكن هذا لا ينفي انها تمثل منهجا لهم
ملحوظة:
هناك شرح للأقوال الخاصة بعدم صحة البروتوكلات في مقدمة العقاد في النسخة الكاملة الموجودة علي الرابط في البوست
تحياتي و ان شاء الله بداية تواصل دائم

راجى يقول...

برافو عليكى

مجهود مشكور

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الجديد راجي
اهلا و سهلا بك و شكرا علي الزيارة

Sally يقول...

السلام عليكم

ازيك يا قمر
وحشتينى جيت اطل عليكِ وأشوف أخبارك
يارب تكونى بخير انتِ واسرتك الكريمة

دمتى بكل الخير والهنا

أم أحمد المصرية يقول...

حبيبتي سالي
لا حرمني الله سؤالك علي و لا حرمنا نعمة الصداقة
انتظريني قريبا

كلام على بلاطة يقول...

ام احمد
تحياتى لكى ولاحمد
جهد موفق ان شاء الله

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الجديد كلام علي بلاطة
نورت المدونة و ان شاء الله تواصل دائم

صلطح يقول...

اااااااااه يا عينى انا عينيه اتعمت ولا ايه مش شايف حاجهه

الله ينور على المقاله يا ام احمد بس ياريت لو كنتى خديه على اكثر من مرة حتكون افضل
عشان الواحد تعب نفسيا وعينيه اتعمت

==============================
وصلطح صلطح ياعم الحاج

أختكم فى الله يقول...

بدأنا النهاردة بفضل الله اول خطوة فى برنامجنا " بنحاول نتغير " أتمنى المشاركة

حاجات جوايا يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

اختى الحبيبة أم أحمد
أولا وحشتينى
وثانيا أتمنى مرورك بمدونتى لمعرفة رأيك فى حملة لغتى .. هويتى

دمتى بكل الخير حبيبتى

سالى

عاشقه الفردوس يقول...

لا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَعْقِلُونَ "



لن يصيبهم باذن الله الا الخذلان والهوان

حسن محمد توفيق يقول...

الفاضلة

ام احمد

اين انت واين احمد ؟ المدونات ليس بها جديد منذ اسبوعين تقريبا لعل المانع خير
وفى انتظاركم .......

أم أحمد المصرية يقول...

صديقي الجديد صلطح
نورت المدونة و الف سلامة علي عنيك
ساراعي ذلك في المرات القادمة

أم أحمد المصرية يقول...

حبيبتي سالي "حاجات جويا "
انا مش بس قلت رأي في الحملة انا اشتركت فيها
جعلها الله في ميزان حسناتنا

أم أحمد المصرية يقول...

صديقتي عاشقة الفردوس
صدق الله العظيم
و مرحبا بك اين انت من زمن

أم أحمد المصرية يقول...

حبيتي اختكم في الله
انا معكم ان شاء الله انتظريني

أم أحمد المصرية يقول...

اخي الفاضل حسن توفيق
شكرا علي سؤالك و الحمد لله في كل الاحوال و ها قد عدت
لا حرمنا الله نعمة الاخوةو التواصل